أخبار

لعبة Deathloop ستجعلكم تشعرون بمشاعر مختلطة تجاه الأعداء

يتحضر مطور ألعاب Dishonored و Prey استوديو Arkane لإطلاق لعبة Deathloop خلال العام الجاري. ومع اقترابنا أكثر من موعد الإطلاق، حضر المخرج Dinga Bakaba في لقاءٍ مع «مجلة بلايستيشن الرسمية» لتوضيح بعض الجوانب.

ومن ضمن المواضيع التي تناول المخرج الحديث عنها كانت دوافع الأعداء وأهدافهم والتي ستجعلك تشعر ببعض المشاعر المختلطة– خاصةً وأنك قد تجد بعض الأهداف لا يستحق الموت.

لم نرغب في صنع لعبة تقدم الأهداف على أنهم يستحقون الموت. هنالك أشياءٌ قد لا تشعرك بالراحة بينما تفعلها. ولكن وبكل الحزن، هذا هو حالك وإلا فعليك البقاء في الحلقة للأبد.

وتدور أحداث لعبة Deathloop على جزيرة Blackreef الغامضة. وهناك، يأخذ اللاعبون دور “Colt” وهو شخصٌ محكومٌ عليه بتكرار نفس اليوم إلى الأبد. ولكن، تبقى فرصته الوحيدة للهروب، هي كسر هذه الحلقة التكرارية، عن طريق كشف المعلومات واغتيال ثمانية أهداف رئيسية– شريطة أن يفعل ذلك قبل بداية الدورة اليومية الجديدة (أي قبل نهاية اليوم). وبالمناسبة، إن قتلت 7 أشخاص وتبقى شخصٌ واحد، ستفشل مهمتك وستحتاج للبدء من الصفر مجدَّدًا.

إذًا، عدواكَ الآن هما: 8 أشخاص + الوقت.

ولكن، هذا ليس كل شيء، إذ تتخفَّى في الظلال القاتلة المنافسة “Julianna” مجهزةً بقدراتها وأسلحتها القوية، في مهمةٍ أُوكلت إليها لحماية الحلقة وذلك عبر اغتيالك “Colt” وإعادة تشغيل الحلقة مرة أخرى.

هذا ومن المزمع إطلاق لعبة Deathloop في شهر مايو القادم على PC وعلى PS5 بشكلٍ حصريٍ مؤقت لمدة عام– قبل أن تصل لاحقًا لجهازيّ Xbox Series X و Xbox Series S.

يُشار إلى لعبة «حلقة الموت» هي أولى ألعاب Bethesda الداعمة للغة العربية ولا تنسَ الاطلاع على كل ما نعرفه عن لعبة الأكشن والتصويب هذه حتى الآن.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 1996، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ,من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. ألعابه المفضلة هي Bioshock و Deus Ex و NieR و Dishonored و Hades.
إغلاق