خلال المقابلة التي حضرتها مؤخرًا، أوضح المخرج Dinga Bakaba رفقة المخرج الفني Sébastien Mitton التفاصيل حول دعم اللغة العربية في لعبة Deathloop المنتظرة، وما إن كان قرار Bethesda أم Sony نفسها.
وإن لم تكُن عارفًا، ستكون «ديث لوب» أولى ألعاب الناشر الأمريكي التي تدعم اللغة العربية على الإطلاق.
وجاء في المقابلة:
تُظهر صفحة لعبة Deathloop على Steam أنها تدعم اللغة العربية. هل اتخذت Bethesda هذا القرار بنفسها؟ أم أنه نتيجة الشراكة مع PlayStation؟ وهل سنرى ألعابًا مترجمةً أو داعمةً للغة العربية من Arkane أو Bethesda مستقبلًا؟
مخرج اللعبة: في الحقيقة لا أتذكر ما إن كان قرار Sony أو Bethesda، ولكنه بالطبع أول عنوانٍ لنا يدعم اللغة العربية، ونحن سعيدون جدًا لذلك.
المخرج الفني: أعتقد أنه كان قرار Bethesda.
يُكمل مخرج اللعبة: حسنًا. ونحن مسرورون بذلك ووضعنا هذا الدعم في خططنا الإبداعية، ولا أجد أي سبب يمنعنا من عدم القيام بذلك في ألعابنا مستقبلًا. إنه لمن الرائع تقديم اللغة العربية إلى اللاعبين في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وسنستمع إلى ردود فعلكم، ولذا بالطبع أعلمونا برأيكم حول الترجمة وجودتها. إنها المرة الأولى ونأمل ألّا تكون الأخيرة.
وبطبيعة الحال، يمكنك قراءة المقابلة الكاملة والتي تحوي على تفاصيل هائلة من حدث اللعبة الصحفي الأخير، حصريًا على موقعنا.
يُشار إلى أن لعبة Deathloop ستتوفر في الرابع عشر من سبتمبر، على جهازيّ PS5 و PC. وستصدر على أجهزة Xbox Series في وقتٍ لاحقٍ بعد انتهاء الشراكة الحصرية مع «بلايستيشن».