أخبار

لعبة Death Stranding تحتاج لفترة زمنية أطول قبل انتهاء التطوير

Death Stranding
سبق وشهدت الفترة الماضية تلميحات لا حصر لها بخصوص موعد إصدار Death Stranding المشروع الجديد للمخرج الياباني هيديو كوجيما، وشملت تلك التلميحات تصريحات فريق العمل سواء الممثل تروي بيكر أو نورمان ريدوس، ولكن في النهاية لا يبدو أن موعد الإصدار قريب بأي شكل من الأشكال.
 
المخرج الياباني تحدث مؤخرا حول فيلم Arctic الذي يشارك فيه الممثل مادز ميكلسون والذي يلعب دورا رئيسيا أيضا في Death Stranding، ليتلقى استفسار من مخرج الفيلم حول الموعد الذي سيتمكن فيه من تجربة مشروعه الجديد، ليؤكد كوجيما أن اللعبة تحتاج بعض الوقت قبل أن تصبح جاهزة.
 

كوجيما حاول اختصار تصريحاته قدر المستطاع ولم يشارك المخرج أي تفاصيل أكثر حول خطة الإصدار، ولذلك فمن المرجح أن لا يتم الكشف عن أي تفاصيل جديدة في الفترة المقبلة، إلا إذا كان الأمر برمته مجرد تضليل للاعبين قبل استعراض العنوان بشكل موسع في الفترة المقبلة.
 
التقارير الأخيرة حول Death Stranding أكدت انتهاء العمل على أول ساعتين من الأحداث، بينما سبق وتم استعراض العنوان خلف الأبواب المغلقة لاستديوهات الطرف الأول التابعة لسوني.
الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق