أخبار

كوجيما: Death Stranding ستجعلك تشعر بالوحدة الشديدة

أقل من 60 يوما يفصلنا عن تاريخ إصدار Death Stranding بالأسواق ومازالت توقعات اللاعبين حول العنوان متضاربة، هناك من لديه ثقة تامة في “هيديو كوجيما” ويرى أنه أمام نوع جديد من ألعاب الفيديو سيحقق نجاح مدوي، وهناك من يشكك في محتوى اللعبة وعالمها الشاسع الشبه فارغ كما ظهر في معظم العروض السابقة، ما بين هذا وذلك، يرى المخرج الياباني أن الجميع يتفق على أن Death Stranding ستشعر أي شخص بالوحدة.

كوجيما تحدث عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي تويتر مشيرا إلى أن Death Stranding ستجعل اي شخص يشعر بالوحدة الشديدة كما وصف العنوان بكونه يقدم مجموعة من البيئات المنوعة والجميلة ولكنها بيئات صعبة مع ذكر كائنات BTs الغامضة والتي تعد مظلمة ومخيفة حسب وصفه.

كوجيما استغل الفرصة وتحدث عن كائنات BTs بشكل موجز موضحا أن أسلوب اللعب يمسح للاعب بمواجهتهم اعتمادا على الأسلحة أو التسلل من خلالهم بهدوء كما ظهر في العروض السابقة، أما أولئك الذين يساورهم القلق يمكنهم دوما اتباع الطرق الأطول والأصعب عبر الجبال ولكن يحتاجون أولا إلى أدوات التسلق.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق