أخبار

Death Stranding ستجلب ميزة جديدة لألعاب العالم المفتوح وستجعلكم تبكون

مازال الغموض يكتنف لعبة كوجيما Death Stranding التي بالرغم من الكشف عنها في E3 2016 ونشر الكثير من المقاطع لها إلا أنها حتى الآن غير مفهومة لناحية القصة والتجربة التي ستقدمها.

اليوم وخلال تواجد كوجيما في مهرجان الأفلام Tribeca Film Festival حيث ذكر بأن الطابع الأبرز لهذه اللعبة سيتمحور حول فكرة الربط والاتصال بين اللاعبين، وأضاف بأنها ستكون لعبة عالم مفتوح لكنها ستكون مختلفة بشكل كبير عن ألعاب هذا النمط التي اعتدنا عليها سابقاً، حيث ستجلب شيء جديد لهذه الألعاب وجزء كبير من تجربتها سيكون عن محاولة اللاعبين إعادة الاتصال مع العالم ومع اللاعبين الآخرين من حولهم، وهذا بالرغم من لحظات العزلة والوحدة التي سيشعرون بها خلال الاستكشاف.

وأضاف بأنه بينما يريد للاعبين أن يلعبوا ويستمتعوا بالقصة فهو يركز على جعل اللاعبين ينظرون للعالم الحقيقي ويروون كم هو قريب ومختلف، كما قارن كوجيما بعض جوانب لعبته بالاحتجاجات التي تشهدها أوروبا والمطالبة بحقوق الناس.

وكان لافتاً ما ذكره الممثل نورمان ريديس حيث قال بأن اللعبة ستتسبب بتحريك مشاعر اللاعبين وتجعلهم يبكون عندما يلعبونها. هذا وكان كوجيما قد ذكر بأن عملية تطوير لعبة Death Stranding وصلت لمرحلة حساسة.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق