أخبار

بالفيديو: الكشف عن شخصيةٍ غامضةٍ جديدةٍ في Death Stranding

Death Strandingقبل أسبوعين من الآن تقريبًا، وعد استوديو Kojima Productions الجماهير بإحضار Death Stranding معه إلى معرض طوكيو للألعاب 2018، لكن مع التشديد على أن ما سيُقَدم، سيخُص فريق التمثيل الصوتي فحسب.

 

وإيفاءً بهذا الوعد، أكَّد المطور الياباني اليوم أن الممثل الشهير Troy Baker سيلعب دور شخصيةٍ غامضةٍ كُشِفت حديثًا لا نُعرِّفها سوى بـ «الرجل الذي يرتدي قناعًا ذهبيًا» حتى الآن.

ومن أجل إعطاء الجماهير لمحةً من كثب، نشر الاستوديو مقطعًا تشويقيًا قصيرًا، تظهر فيه شخصية الرجل ذو القناع الذهبي، والذي على ما يبدو سيتمكَّنُ من التحكُّمِ بشيءٍ أشبه بالأرواح الشريرة الزيتيَّة التي تسكن وتجوب الكوكب. وما كان مثيرًا حقًا، هو أن ذاك الرجل -ذو القناع الذهبي- تمكَّن أيضًا بطريقةٍ ما عبر قناعهِ من تجميع تلك الأرواح وتحويلها على وحشٍ كبير.

وقبل أن أترككم مع المقطع، نستعرض سويًّا قائمة الممثلين الصوتيين المشاركين في Death Stranding عبر المعرض أدناه، وأُذكِّركم بأن عملية تطوير اللعبة تجرى لجهاز Playstation 4 حاليًّا — فيما لم تحصل على موعدٍ لإطلاقها حتى الآن.

قائمة الممثلين الصوتيين في Death Stranding حتى الآن:

الفيديو الجديد:

لا تنسَ إخبارنا برأيك في التعليقات!

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق