أخبار

استعدوا لأحدث عروض Death Stranding في معرض طوكيو للألعاب

Death Strandingمازال هيديو كوجيما يحيط مشروعه الجديد Death Stranding بالكثير من الغموض فرغم العروض التشويقية المتعددة التي شاهدناها لهذه اللعبة حتى اليوم مازلنا نجهل الكثير عن قصتها وأسلوب لعبها.

هذا الغموض يشوق اللاعبين أكثر لمشاهدة المزيد من هذه اللعبة، ويبدو بأن كوجيما يستعد لإشباع رغباتهم هذه مجدداً حيث أعلن عن تواجده في معرض طوكيو للألعاب المقرر إقامته هذا الشهر.

وفق ما جاء في تغريدة هذا المطور العبقري فهو سيتواجد هناك ليستعرض على مسرح الحدث لعبته Death Stranding مع طاقم العمل على النسخة اليابانية منها يوم 23 سبتمبر الحالي، حيث سيتم بث عرض جديد لها كما يبدو.

هذا وكانت قناة بلايستيشن قد كشفت بمقطع فيديو بعض التفاصيل الأولية عن قصة هذه اللعبة، حيث تم ذكر بأن كوجيما سيقدم نوع جديد من أنواع تجارب اللعب لجهاز PlayStation 4، وفي هذه اللعبة سيكون البطل سام محاصراً من قبل الموت من كل الجهات، وعليه المواجهة وخوض التحدي بعالم تم تغيره بشكل كامل من قبل جدائل الموت، وهو سنطلق بمغامرة من أجل ربط العوالم المفتتة حاملاً بيديه بقايا المستقبل.

وكان كوجيما قد ذكر مؤخراً بأن لعبته يعتمد على الاستكشاف بالدرجة الأولى و القتال سيكون اختيارياً.

الوسوم
اظهر المزيد

أيمن اليغشي

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.
إغلاق