أخبار

كوجيما: Death Stranding لم تكُن تحمل هذا الاسم في البداية

عبر حسابات التواصل الاجتماعي خاصته، شارك المخرج المُتفرِّد «هيديو كوجيما» اللاعبين بعددٍ من النماذج الأوليَّة لمشروع لعبة Death Stranding قبل تدشينه وحتى قبل بداية كتابة قصته، بالأمس.

وألمح Kojima-san إلى أن لعبته الأخيرة الممتازة -والمثيرة للجدل أيضًا- كانت تُدعى في البداية “Dead Stranding” بدلًا من Death Stranding وهو أمرٌ تغيَّرَ في النهاية عقب كتابة السيناريو:

عثرت على هذه الرسومات على جهاز آيفون الخاص بي، وهي من رسم المخرج الفني Yoji Shinkawa في الأيام الاولى لمفهوم وفكرة ديث ستراندينج. وفي تلك الأيام، لم نكن بدأنا في كتابة أي شيءٍ متعلق بالقصة أو السيناريو، وكل ما فعلته هو أنني أوضحت له مفهوم المحاربين “Warriors” لفظيًا فقط. وبالمناسبة، اعتدنا أن نسميها DEAD STRANDING في البداية.

وتستعرض هذه الرسومات -كما ترى أعلاه- شخصيتين بلا اسم تحملان بنادق ومعدات عسكرية ثقيلة، وربما لا تبدو عليها أيًّا من عناصر التي تضمنتها اللعبة في النهاية.

يُذكر أن Death Stranding متوفرة على PS4 حاليًّا، وستنطلق على PC هذا الصيف.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق