أخبار

Death Stranding لم تعد مدرجة في قائمة ألعاب PS4 الحصرية على الموقع الرسمي

منذ الكشف عن Death Stranding انتشرت شائعات وتقارير غير موثوقة تؤكد توافر اللعبة للحاسب الشخصي بعد فترة من طرحها على PS4، ورغم عدم وجود إعلان رسمي بخصوص هذا الأمر حتى اللحظة، إلا أن التحديث الأخير لمتجر بلايستيشن الأسترالي ربما ألمح بشكل غير مقصود لصحة تلك الأخبار.

المعلومات التي ظهرت عبر منتديات ResetEra أوضحت أن Death Stranding ظلت مدرجة ضمن حصريات PS4 عبر المتجر الأسترالي حتى 31 مايو الماضي، قبل أن يتم تحديث الموقع وإزالة العنوان من قائمة الألعاب الحصرية دون وجود أي تصريحات بخصوص هذا القرار.

الأمر لا يعتبر مفاجيء بدرجة كبيرة حيث لم يتضمن الغلاف الرسمي للعنوان جملة Only on PlayStation التي أشتهرت بها حصريات الطرف الأول من سوني وتم الإشارة لها بصفتها حصرية للأجهزة المنزلية عبر PS4 فقط، ما يعني احتمالية توافرها للحاسب الشخصي بعد فترة من الإطلاق.

Death Stranding تتواجد في الحفل الافتتاحي لمعرض Gamescom في 19 أغسطس القادم، لذلك دعونا ننتظر ونرى ما قد يتم الكشف عنه من معلومات جديدة بخصوص العنوان.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق