أخبار

تلميح جديد من أحد ممثلي Death Stranding يشير لصدورها في هذا العام

Death Strandingمنذ أن أعلن كوجيما عن تعاونه مع سوني على لعبة Death Stranding والحماس كبير جداً لهذا المشروع رغم الغموض الكبير الذي يكتنفه،ولعل من الجوانب الغامضة فيه بالإضافة للقصة هي موعد طرح هذا المشروع فلا أحد يتحدث عن هذا الأمر لا سوني ولا كوجيما.

لكن كل ما لدينا هو تلميحات وتصريحات مبهمة من الطرفين إلا أن عدد من التلميحات السابقة كانت تصب بخانة أن اللعبة ققد تطرح هذا العام، واليوم حصلنا على مؤشر جديد بهذا الاتجاه حيث قرر الممثل تروي بيكر المشارك باللعبة أن ينشر تغريدة تخص تحدي الـ 10 سنوات حيث يقوم عدد من الأشخاص بنشر صورة لهم في 2009 وصورة في 2019 وكان ملفتاً أن الصورة التي اختارها بيكر له للعام الحالي تخص شخصيته بلعبة Death Stranding.

هذا فسره البعض بأنه ربما تلميح لأننا سنحصل على هذه اللعبة في العام الحالي، لاسيما بأن كوجيما زار مؤخراً استوديو Guerrilla وعرض عليهم أسلوب لعب Death Stranding مما يعني بأن تقدم مهم أحرز بعلية التطوير، كما أن سوني نفسها شوقت لإطلاق اللعبة في العام الحالي.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق