أخبار

Death Stranding PC لن تدعم تقنية «تتبُّع الأشعة» لضيق الوقت!

يفصلنا يومٌ واحدٌ عن إطلاق لعبة Death Stranding PC. وبينما يتحرَّق الكثيرون شوقًا لتجربة هذه اللعبة المثيرة للجدل، والتي تأتي من إبداعات السيد Hideo Kojima،يبدو أن لدينا بعض الأخبار غير السارَّة.

خلال لقاءٍ حضره مؤخرًا، أكَّد المخرج التقني Akio Sakamoto أن فريق التطوير اختبر دعم تقنية «تتبُّع الأشعة» على اللعبة، إلا أنه تخلَّى عن الفكرة في نهاية المطاف؛ لأن ذلك كان سيستدعي تأجيل اللعبة مرةً أخرى، وهذا يتعارض مع رغبتهم في إطلاقها في أقرب وقتٍ ممكن.

ومع ذلك، قال السيد Sakamoto أن استوديو Kojima Productions لا يزال مهتمًا بهذه التقنية، وسيدرس دعمها في الألعاب والمشاريع القادمة في المستقبل.

وفي نفس المقابلة، علَّق Sakamoto على مسألة طرح Death Stranding على PS5. وهنا، ترك المسؤول الباب مفتوحًا للاحتمالات كافَّة، دون أن يقطع الشك باليقين، واكتفى بقول أنهم سيدرسون هذا القرار لاحقًا.

يُشار إلى أن لعبة Death Stranding ستنطلق على PC بمزايا حصرية، غدًا، الرابع عشر من يوليو، عبر Steam و Epic Games Store، ولا تنسَ إلقاء نظرة على متطلبات تشغيلها من هنا.

فيديو إطلاق Death Stranding PC:

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق