أخبار

رسميًّا: تأجيل Death Stranding على PC لأكثر من شهر!

أعلن استوديو Kojima Productions عن تأجيل نسخة PC من لعبة Death Stranding بشكلٍ رسميٍ، اليوم.

وكان من المقرر أن تنطلق لعبة العالم المفتوح والأكشن والتوصيل هذه في الثاني من يونيو القادم، إلا أن ذلك لن يحدث بعد الآن. وبدلًا من ذلك، حُدِّدَ الموعد الجديد ليكون الرابع عشر من يوليو الذي يليه– أي تأجيل لمدة شهر وأسبوعين تقريبًا.

وقال المطور الياباني عبر حسابه الرسمي على تويتر:

على أعقاب الإغلاق المؤقت لاستوديو Kojima Productions بسبب جائحة كورونا الجديد، اضطررنا إلى تأجيل إطلاق نسخة الحاسب الشخصي من «ديث ستراندينج» إلى 14 يوليو 2020؛ كي نمنح عملية التطوير مزيدًا من الوقت خاصةً مع نموذج العمل من المنزل المعمول به حاليًّا. نشكركم جميعًا على صبركم ودعمكم المستمر!

وكان الناشر 505 Games قد أعلن عن موعد إصدار نسخة PC من اللعبة في مارس الفارط، مع تأكيده على احتوائها على محتوى حصريٍ من لعبة Half-Life الشهيرة– والتي على ما يبدو ستقدم «مزايا خاصَّة» لتلك النسخة.

يُشار إلى أن لعبة Death Stranding سبق وأن صدرت بشكلٍ حصريٍ للأجهزة المنزلية على PS4 وحصلت على تقييم «ممتازة» من قِبل الرَّفيق «عصام الشهوان».

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق