أخبار

ظهور أولى التفاصيل عن قصة Death Stranding

Death Stranding هيديو كوجيما

تكاد تكون لعبة Death Stranding من أغرب الألعاب التي حيرت الجميع فحتى الآن ورغم كل عروضها لم يفهم أحد ما الذي تتحدث عنه هذه اللعبة والقصة التي تنوي إخبارنا بها، حتى أن الممثلين المشاركين بالعمل عليها ذكروا بأنهم لم يفهموا قصتها رغم شرح كوجيما القصة لهم.

لكن اليوم وعبر قناة بلايستيشن تم إضافة ما يبدو بأنه ملخص أولي يوضح بعض تفاصيل قصة هذه اللعبة، حيث تم ذكر بأن كوجيما سيقدم نوع جديد من أنواع تجارب اللعب لجهاز PlayStation 4، وفي هذه اللعبة سيكون البطل سام محاصراً من قبل الموت من كل الجهات، وعليه المواجهة وخوض التحدي بعالم تم تغيره بشكل كامل من قبل جدائل الموت.

ويتابع الوصف بالقول بأن سام سيمضي في رحلة بعالم اللعبة حاملاً بيديه بقايا المستقبل المجدولة وذلك من أجل ربط العوالم المفتتة  في خطوة واحدة في كل مرة، وسيكتشف خلال رحلته سر جدائل الموت.

إذا يبدو بأن كوجيما يسعى لتقديم نمط مختلف من الألعاب وأسلوب اللعب الذي لم نعهده من قبل يعتمد كما ذكر سابقاً على الاستكشاف بالدرجة الأولى، فما هي توقعاتكم لهذه اللعبة؟

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق