أخبار

لعبة Death Stranding تقدم تجربة جماعية “تحويلية” عبر الشبكة

مازالت التفاصيل المتاحة حول لعبة Death Stranding محدودة للغاية في ظل اتباع المخرج الياباني “هيديو كوجيما” لاستراتيجية التشويق والغموض دون الكشف عن أي معلومات جديدة بخصوص القصة أو الشخصيات أو حتى أسلوب اللعب، ولكن الأمر الوحيد المؤكد حتى اللحظة هو كون اللعبة تقدم تجربة جماعية عبر الشبكة على غرار لعبة The Division ولكن الوضع سيكون مختلف بدرجة كبيرة عن ما نشاهده في معظم العناوين.
 
تقرير Gamingbolt أوضح أن “كوجيما” ألتقى مؤخرا في نيويورك “بول ويلسون” الكاتب المعروف بعمله على روايات الرعب والخيال العلمي، ويبدو أن لقائهما ركز على مناقشة أوضاع اللعبة، حيث شارك “بول” متابعيه عبر تويتر معلومة جديدة حول العنوان توضح أنه يقدم تجربة تحويلية عبر شركة الأنترنت دون إيضاح ما يقصده بتلك الكلمات.
 

باستثناء تلك المعلومة والإشادة بقدرات هيديو كوجيما، لم يذكر بول أي تفاصيل أخرى حول اللعبة أو أحداثها، وعلى ما يبدو أن السرية والغموض المحيطين بالعنوان لن ينتهوا في أي وقت قريب في ظل انتشار التصريحات التشويقية من قبل فريق العمل والتي جاء آخرها على لسان الممثل نورمان ريدس بوصف اللعبة بالمغامرة الملحمية.
الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق