أخبار

كوجيما تحدث مع مؤدية Quiet من MGSV للمشاركة في Death Stranding

عندما بدأ “هيديو كوجيما” تأسيس فريقه الجديد Kojima Productions منذ عدة سنوات، تحدث مع العديد من الممثلين والمطورين حول العالم للمشاركة في المشروع الجديد Death Stranding، ولكن بمرور الوقت تراجع المخرج الياباني عن بعض القرارات التي اتخذها وقرر الاستعانة بأشخاص مختلفين في مجموعة من الأدوار، مثل شخصية Fragile.

شخصية Fragile كان يفترض أن تؤديها الممثلة وعارضة الأزياء الهولندية Stefanie Joosten التي سبق ولعبت دور Quiet خلال أحداث Metal Gear Solid 5، ووفقا للتصريحات التي نقلت عبر GamingBolt، تحدث المخرج معها بالفعل عند تأسيس الاستديو للمشاركة في مشروعه الجديد وعرض عليها مجموعة من الأعمال الفنية ووصف للشخصيات، حيث جرى الإتصال بينهما مباشرة بالنظر لتحدثها اللغة اليابانية بطلاقة.

بعد تلك المكالمة أيقنت Stefanie مشاركتها في Death Stranding ولكن مرت فترة زمنية طويلة دون أن يتواصل معها كوجيما مجددا، وعندما حاول مدير أعمالها معرفة آخر المستجدات حول اللعبة، تم إخباره بانتهاء أختيار فريق العمل الأساسي، حيث تعتقد الممثلة أن المخرج الياباني سلك طريق وأسلوب فني مختلف مع المشروع وقرر الإعتماد على نجوم هوليوود لتحقيق نجاح وجماهيرية أضخم.

جديرا بالذكر أن Death Stranding ظلت قيد التطوير لمدة ثلاثة سنوات وفقا لتصريحات هيديو كوجيما الأخيرة.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق