الرئيسية / أخبار / المؤدي الصوتي “تروي بيكر” ينهي عمله على Death Stranding ويصفها بالمشروع الضخم والغريب!

المؤدي الصوتي “تروي بيكر” ينهي عمله على Death Stranding ويصفها بالمشروع الضخم والغريب!

Death Stranding
تعد Death Stranding واحدة من أبرز حصريات بلايستيشن 4 المرتقبة في الفترة القادمة، وقد تكون خير نهاية للجيل الحالى من أجهزة بلايستيشن على الرغم من أن موعد إصدارها مازال مجهولا ولم يتم الكشف عن أي تفاصيل خاصة بالقصة أو أسلوب اللعب، ولكن يبدو أن عملية التطوير شارفت على الإنتهاء وفقا لتصريحات المؤدي الصوتي “تروي بيكر”.
 
تقرير Gamingbolt أوضح تواجد بيكر في حدث Argentina Game Show وتحدث بشكل موجز عن مشروع كوجيما المرتقب موضحا أنه استمر في التصوير لأكثر من أسبوعين وكذلك الممثل “نورمان ريدوس” وكان هناك العديد من المشاهد المثيرة للإهتمام حيث يتمتع المشروع بنطاق ضخم، ويمكن اعتبارها لعبة ضخمة وغريبة في نفس الوقت، وإذا كان اللاعبون يعلمون شيئا مؤكدا حول “كوجيما” فهو كونه لا يعمل على المشاريع الصغيرة إطلاقا.
 
المؤدي الصوتي الغني عن التعريف أوضح أن جميع التفاصيل حول اللعبة في رأس كوجيما منذ أكثر من عامين ولم يقم بتدوين أي ملاحظات حول هذا الأمر، فهو يعرف جيدا ما الذي سيفعله، حيث استطاع تجميع فريق عمل مميز ويتمتع بثقة الجميع المطلقة، في حين أوضح “بيكر” أنه لا يستطيع الإنتظار لخوض أحداث اللعبة وتجربتها.

 
في النهاية تم الإشارة لإنتهاء “بيكر” من جلسات التصوير الخاصة به وكذلك نورمان ريدوس ولكنه غير متأكد تماما من صحة هذه المعلومات وقد يتم استدعائه لتسجيل المزيد من المشاهد في أي وقت.
 
سوني سبق وأكدت انشغالها بالعمل على تحسين جودة ألعابها الحصرية القادمة معلنة عدم وجود نية للكشف عن مواعيد إصدار تلك المشاريع في الوقت الراهن، ولذلك ليس من المستبعد تأجيل إصدار Death Stranding لفترة إضافية في ظل استمرار عملية التطوير حتى الآن.

شاهد أيضاً

شركة Valve تعلن التوقف عن تصنيع اجهزة Steam Link

بعد فترة طويلة من الترويج لأجهزة Steam Link بصفتها الحل المثالي لمن يفضل تجربة ألعاب ...