أخبار

كوجيما يؤكد أن عملية تطوير Death Stranding مازالت في الأوقات الحاسمة

ظن البعض أن عملية تطوير Death Stranding شارفت على الإنتهاء بالفعل في الفترة الماضية بعد الكشف عن موعد الإصدار الرسمي وإستعراض العنوان في أكثر من فيديو سابق، رغم ذلك أكد المخرج الياباني هيديو كوجيما أن العنوان مازال يمر بفترة حاسمة في عملية التطوير والتي يتوقع أن تستمر حتى موعد الإصدار في نوفمبر.

من خلال حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر أوضح كوجيما أن عملية تطوير Death Stranding  مازالت تمر بفترة صعبة وهو أمر منطقي ويتوقع أن يستمر حتى موعد إطلاق العنوان على PS4 في 8 نوفمبر، حيث يركز فريق التطوير جهوده ويعمل لفترات إضافية خلال الشهور الثلاثة القادمة لضمان تقديم التجربة التي ينتظرها الجميع من حيث مستوى الجودة وانعدام المشاكل والأخطاء التقنية.

كوجيما عاد وأوضح في تغريدة مختلفة أن Death Stranding تعتبر نوع جديد من ألعاب الفيديو لم يسبق العمل عليه من قبل سواء في أسلوب اللعب أو تصميم العالم الإفتراضي، في حين أن تلميحات سابقة أوضحت إمكانية توافر اللعبة مستقبلا عبر Google Stadia وفقا للصورة التي جمعت المخرج الياباني مع رئيسة الخدمة الرقمية.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق