الرئيسية / أخبار / رئيس سوني أمريكا قام بلعب Death Stranding ويصفها بالثورية

رئيس سوني أمريكا قام بلعب Death Stranding ويصفها بالثورية

Death Strandingخاب أمل الكثيرين عندما أعلن كوجيما أن لعبته Death Stranding لن تكون بمعرض E3 2017، فهؤلاء ظنوا بأن تلك اللعبة لم تتعدى كونها مازالت بمرحلة وضع الافكار والتخطيط ولم تتجاوز أكثر من مجرد عرض تشويقي لإظهار ماهية اللعبة.

لكن يبدو أن الامر ليس كذلك، فرئيس سوني أمريكا Shawn Layden حاول أن يرد على هذا الموضوع ويطمأن اللاعبين بعض الشيء في آخر مقابلة أجريت معه، حيث طرح عليه سؤال عن عملية تطوير Death Stranding وما الذي وصلت إليه وإن كانت قد تجاوزت العرضين الذين شهدناهما حتى الآن فقال:

لا، لا إنها باتت تعمل الآن، لقد ساعدها كثيراً اختيار كوجيما لمحرك Decima من فريق Guerrilla مما أعطاها بالفعل أرجل لتنهض وتصبح قابلة للعمل، وحتى بدأت عملية اختبارها وتم العمل على عدة نماذج أولية لها، لقد قمت بلعب جزء منها بالواقع ولكن لا أستطيع أن أشرح لكم فكرتها.

بعد ذلك سؤل لايدن إن كانت هذه اللعبة بالفعل لعبة ثورية كما وعد كوجيما، فأجاب “إنها كذلك وأكثر”، إذا فلعبة Death Stranding تحرز تقدماً بعملية التطوير بعكس ما اعتقد البعض أنها مازالت مجرد أفكار لم تنفذ بعد وهذه اللعبة من المقرر أن تطرح قبل 2019.

المصدر

شاهد أيضاً

Dying Light 2

تعاقب الليل والنهار سيترك تغييرات كبيرة على لعبة Dying Light 2

جولة جديدة من المواجهات مع الزومبي بعالم Dying Light قادمة عبر الجزء الثاني الذي أعلن عنه في E3 2018، ولكن يبدو بأن هنالك تغييرات كبيرة طرأت على اللعبة وسنشهدها في  Dying Light 2.