أخبار

انتقادات لـ Death Stranding بأنها لعبة محاكاة للسير على الأقدام، وكوجيما يدافع

منذ أن استعرض كوجيما أسلوب لعب Death Stranding وهي تتعرض لانتقادات فالكثير وصف اللعبة بأنها لعبة محاكاة للسير على الأقدام كون بطل اللعبة دائماً ما رأيناه يمشي بعالمها الشاسع وحتى لحظات الأكشن وقتال الزعيم الذي شاهدناه بآخر عرض لم ينل الرضا.

كوجيما حاول أن يدافع اليوم عن لعبته حيث قال بأن ألعاب العالم المفتوح بالسابق كان يقيدها وجود الجبال والأودية والتي لا يمكن عبورها غالباً، لكن لعبته منحت اللاعبين القدرة على الذهاب والوصول لأي مكان عبر استخدام السلالم وغيرها من الأدوات.

وذكر بأن اللاعبين لن يفهموا حالياً ما يصبوا إليه لكن حين تجربتهم للعبة سيفهمون قصده وسيجدون المتعة، فحتى بعض العاملين على اللعبة استهجنوا بالبداية فكرتها ولكنهم بعد التجربة الكاملة لها اكتشفوا أن مجرد التنقل في البيئات الشاسعة هو متعة في حد ذاته.

وشبه كوجيما اتهام اللعبة بأنها لعبة محاكاة للسير على الأقدام بذلك الوقت حين وجهوا له اتهامات عندما قدم ألعاب التخفي والتسلل لأول مرة، وعاد ليؤكد بأن اللعبة هي نوع جديد من الألعاب وبمجرد أن قام 100 شخص بتجربتها وأعجبوا بها سيكفي هذا لتثبيتها كنوع ألعاب جديد وقد يستغرق الأمر بعض الوقت قبل أن يستوعبه الجميع.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق