أخبار

Kojima يُلقي السلام على اللاعبين العرب، ويتحدث عن التحديات مابعد مغادرته كونامي

يستعد Kojima في نوفمبر المقبل لطرح لعبته Death Stranding وهي أولى مشاريعه بعد مغادرته لشركة كونامي والتي يبدو بأنها لم تر النور إلا بعد أن واجه ميتكرها تحديات كبيرة أعقبت ذلك الخروج.

كوجيما تحدث اليوم بمقابلة عن المشاكل التي اعترضت طريقه بعد مغادرة الشركة فذكر بأنه حينها كان يبلغ من العمر 53 وفي العادة الناس يتقاعدون بهذا السن ولم يكن يمتلك المال الكافي أو أي شيء ذو قيمة لذا حتى عائلته عارضت قراره بالتوجه لافتتاح استوديو خاص به.

بعد ذلك واجه كوجيما مشاكل بتأمين السيولة المالية لافتتاح المشروع الخاص به فعندما ذهب للبنوك من أجل الاقتراض لم يتم تلبية طلبه حتى استطاع أن يجد ممول بأحد البنوك وهو من المعجبين بأعماله، من ثم واجه كوجيما شكوك من المقربين تتعلق بإمكانية النجاح لاسيما مع اختلاف مشروعه الجديد عن ألعابه السابقة وهؤلاء كان لديهم إيمان بأنه لم يسبق وأن حقق أي مصمم النجاح بمفرده بعد مغادرته شركته لكنه رغم هذا كان مصر على تطوير مشروعه ذو العالم المفتوح.

بالنهاية أقر كوجيما بأنه لم يصل لما وصل إليه الآن إلا بعد 30 عاما من الخبرة مع كونامي لذا فهو ممتن لها ولا يمكن أن ينكر ذلك الرابط.

وفي خبر آخر متعلق بكوجيما ولعبته – التي ستدعم العربية – أحب أن يشكر المصمم الشهير جمهوره من لاعبي الشرق الأوسط فأرسل لهم رسالة تم نشرها عبر حساب بلايستيشن الشرق الأوسط مترجمة بالعربية يمكنكم الاطلاع عليها أدناه:

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق