أخبار

كوجيما يتحدث عن تفاصيل اللعب الجماعي في Death Stranding

تحدث المخرج الياباني هيديو كوجيما مؤخرا عن مشروعه المرتقب Death Stranding بشكل محدود، حيث تطرق لتفاصيل اللعب الجماعي عبر الشبكة لأول مرة في مقابلة صحفية مع Julien Chièze تمت ترجمتها عبر منتديات Reddit.

المخرج أوضح أن أحداث اللعبة تدور في عالم مفتوح منفصل وعلى اللاعبين مساعدة “سام” في تلك المهمة حيث يعتبر شخصية عادية وليس بطل خارق يبذل قصارى جهده لتنفيذ مهمته بنجاح، ومع إطلاق اللعبة بالأسواق يتوقع أن يكونهناك ملايين اللاعبين الذين يقومون بتجربتها، و سيتمكنون من التواصل مع بعض سويا عن طريق شيئا ما.

عند سؤال كوجيما حول الشيء الذي يساعد اللاعبين على التواصل سويا رفض الإجابة بشكل واضح مشيرا إلى أن الأمر أشبه بما حدث في فيلم Spider-Man: Into the Spider-Verse حيث يعتقد مايلز أنه الرجل العنكبوت الوحيد في العالم لكنه بعد ذلك يقابل شخصيات أخرى من أبعاد مختلفة تمتلك نفس قواه الخارقة، وعلى الرغم من أختلاف أحداث Death Stranding إلا أنها تتشارك مع الفيلم السينمائي في نفس المغزى.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق