أخبار

كوجيما: عناصر Half-Life في Death Stranding سيقدم «مزايا خاصَّة»

أكَّد المخرج Hideo Kojima أن المحتوى لعبة Half-Life المقرر توافره في لعبة Death Stranding سيحمل مزايا خاصَّة ولن يكون شكليًا فحسب.

ففي تغريدةٍ نشرها عبر حسابه الرسمي اليوم، استعرض Kojima-san بعض عناصر Half-Life في لعبة العالم المفتوح هذه. وكتذكرة، ستتوفر قبعة العدو Headcrab بجانب قفازات Gravity Gloves الخاصَّة بـ Alyx.

في نسخة الحاسب الشخصي من ديث ستراندينج، ما يرتديه Sam هنا هي عناصر Headcrab و Gravity Gloves من Half Life. ونظرًا لأنها عناصر تعاون، فإن لكلٍ منها مزايا فريدة. انظر المقارنة بين Half-Life: Alyx و Death Stranding أدناه.

والجزء الأهم في تصريح المخرج المعروف هو أن «لكل واحدٍ منهم ميزة فريدة». وبما أنه لم يكشف مدى أهميتها في اللعبة حتى الآن، إلا Gravity Gloves في Alyx تبدو وكأنها تقوم بمهام Gravity Gun في لعبة Half-Life 2.

ومن المهم كذلك الإشارة إلى أن تأثير العناصر على أداء Sam ليس بسابقةٍ جديدة في اللعبة. فعلى سبيل المثال، إن قمت بارتداء عنصر Otter Hood، فستلاحظ أن مهارة السباحة عند Sam أصبحت أفضل، وهلم جرًّا.

يُشار إلى أن «ديث ستراندينج» ستتوفر في الثاني من يونيو القادم، على PC. بينما ستنطلق لعبة Half-Life: Alyx في الثالث والعشرين من مارس الجاري، على PC ونظارات الواقع الافتراضي المختلفة.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق