أخبار

الممثل مادس ميكلسن: أسلوب لعب Death Stranding مبتكر ولم يسبق له مثيل

بالنظر للعلاقة القوية التي تربطه بالسينما ونجومها، قرر المخرج الياباني هيديو كوجيما الإعتماد على مجموعة من نجوم هوليوود في مشروعه المقبل Death Stranding مثل “نورمان ريدوس” و”مادس ميكلسن” الذي تحدث عن المشروع مؤخرا بصورة أوضح مؤكدا أنه يقدم أسلوب لعب مبتكر لم يسبق له مثيل في أي عنوان سابق.

الممثل الشهير تحدث في لقاء صحفي مع وكالة الأنباء الروسية Tass موضحا أن أحداث اللعبة تمتد لساعات طويلة، حيث سنحت له فرصة تجربة العنوان لمدة ساعتين وأصابته الدهشة مما شاهده، مؤكدا في نفس الوقت أن التجربة ليست متعلقة بالأداء البصري والمستوى الرسومي فقط، وإنما طريقة اللعبة أيضا، حيث توفر أسلوب لعب لم يسبق مشاهدته في أي مشروع سابق وهو ما يتوقعه اللاعبين من هيديو كوجيما المتخصص في إبتكار أشياء جديدة ومميزة.

مادس ميكلسن أعترف أنه غير ملم بجميع تفاصيل القصة، حيث قام بتصوير مجموعة من المشاهد المختلفة الغير مترابطة الأحداث، مشيرا إلى أن أن احداث القصة الرئيسية يمكن للاعبين تغييرها من خلال اختياراتهم دون إيضاح المزيد من التفاصيل بخصوص تلك الجزئية.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق