أخبار

الكشف عن التفاصيل الأولى لمهمة “سام” الغامضة في Death Stranding

ركز العرض الأخير للعبة Death Stranding على عناصر أسلوب اللعب المختلفة والأدوات الجديدة التي يعتمد عليها “سام” في رحلته المحفوفة بالمخاطر، ولكن كان هناك عرض آخر بعنوان Briefing يركز بشكل كامل على أحداث القصة المعقدة التي لم نتعرف عليها بشكل واضح حتى الآن، تم عرضه للحضور في معرض Gamescom بشكل حصري وإليكم أهم ما جاء فيه.

تقرير IGN أوضح أن الفيديو ركز على إجتماع بين الشخصيات الثلاثة الرئيسية في Oval Office حيث يحاول كل من Die-Hardman وإيميلي إقناع “سام” البطل الرئيسي بالإنضمام إلى قضيتهم ومساعدتهم في إعادة إيصال المدن المتحدة الأمريكية (تعرف باسم UCA) ببعضها البعض من جديد.

ذلك المشروع يمثل الهدف الرئيسي لإيميلي منذ عدة سنوات حينما سافرت إلى الساحل الغربي لإقناع المدن والمستوطنات المختلفة بالإنضمام إلى شبكة Chiral في UCA حيث تمثل الرئيسة الجديدة لتلك المجموعة ويبدو أن الرئيس Bridget الذي ظهر طريح الفراش في العروض السابقة قد مات بالفعل قبل انعقاد هذا الاجتماع.

إيميلي تعاني هي الأخرى من حادثة فريدة من نوعها، حيث لا يمكنها التقدم في السن ومازالت على نفس الشاكلة منذ أخر مرة قابلت فيها “سام” قبل 10 سنوات والسبب في هذا الأمر هو ارتباطها بالجانب الآخر بطريقة لم يتم الكشف عنها حيث مازال جسدها على الشاطئ وهو ما ساعدها على الإحتفاظ بنفس المظهر طوال تلك الفترة.

مشاكل إيميلي لم تتوقف عند هذا الحد، بل تم اختطافها من قبل جماعة إرهابية تدعى Homo Demens تعارض أهداف مجموعة UCA وتهدف لتدميرها كما تتخذ من منطقة Edge Knot مقرا لها، ورغم ذلك لدى “إيميلي” القدرة على الإتصال بسام من فترة للأخرى وعرض صورتها في الساحل الغربي إرشاد الشخصية الرئيسية طوال رحلته المحفوفة بالمخاطر.

الهدف الرئيسي من هذا الإجتماع هو حث سام على زيارة المستوطنات التي وافقت على الإنضمام إلى اتحاد UCA وإعادة ربطها بالشبكة من خلال استخدام قلادة Q-Pid بالإعتماد على محطات مخصصة لهذا الأمر، رغم ذلك ينتهي العرض برفض “سام” مساعدة كلا الشخصيتين ومغادرة المكتب دون الإهتمام بما يقولونه حيث يعتقد أنه تعاون معهم بالقبل وتسببوا في انعزاله عن الآخرين ولذلك يظهر وحيدا في معظم العروض السابقة.

جديرا بالذكر أن Death Stranding تصدر حصريا لجهاز PS4 في 8 نوفمبر 2019.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق