يفصلنا يوم واحد على إصدار لعبة Death Stranding Director’s Cut رسميًا لمنصات بلايستيشن، ومع الكشف عن التقييمات الرسمية للعبة استوديو Kojima Productions في الساعات الماضية، حصلنا على فيديو يقارن بشكل مفصل بين مظهر اللعبة وأدائها الرسومي على جميع أجهزة بلايستيشن بجانب الحاسب الشخصي.
تأتينا المقارنة الرسومية من قناة TheBitsAnalyst وتركز على دقة العرض ومعدل الإطارات والـtextures وتأثيرات المياه وغيرها من الأمور، وتستعرض نفس المشاهد على المنصات كافة والتي تشمل PS4 و PS4 Pro و PS5 و PC يستخدم بطاقة رسومية من نوع RTX 3080.
يعمل إصدار PS4 يعمل بدقة 1080 بكسل بمعدل 30 إطارًا في الثانية، بينما تعمل نسخة PS4 Pro بدقة 2160 بكسل بمعدل 30 إطارًا في الثانية بينما تقدم نسخة PS5 طور الجودة بدقة 2106 بكسل بمعدل 60 إطارًا في الثانية وطور الأداء بدقة 1800 بكسل بمعدل 60 إطارًا في الثانية.
تعمل نسخة PC بتقنية DLSS بدقة 2160 بكسل، بينما تم الإشارة لكون جميع أطوار الدقة والأداء المتاحة في نسخة PS5 تدعم معدل 60 إطارًا في الثانية.
يستعرض الفيديو تحسينات مختلفة على نماذج الشخصيات في النسخة المحسنة، بينما لم تشهد الزخارف البيئية أي تحسينات تذكر، في نفس الوقت، شهدت نسخة PS5 تحسينات تشمل أوقات التحميل وتأثيرات المياه وأوراق الشجر في حين أن ميزة التنقل السريع تستغرق فقط 6 ثواني مقارنة بـ60 ثانية تقريبًا لنسخة PS4.
يشار إلى أن ترقية Death Stranding Director’s Cut لجهاز PS5 تكلف أقل من 7 دولارات في بريطانيا، ويمكنكم قراءة تقييمنا للعبة من خلال الضغط هنا.
مقارنة بين أداء Death Stranding Director’s Cut على PS4 و PS4 Pro و PS5 و PC