أخبار

كوجيما: عملية تطوير Death Stranding تسير وفق المخطط ولا تغيير على موعد الإصدار

Death Strandingرغم كل العروض الدعائية التي شاهدناها للعبة Death Stranding ما زلنا نجهل الكثير عنها فاللعبة بقصتها وأسلوب لعبها يكتنفها الكثير من الغموض، ولكن يبقى الشيء الذي يشغل بال الجميع بشكل أكبر هو موعد طرحها.

مبتكر الألعاب كوجيما كان حاضراً أمس في معرض طوكيو للألعاب وكشف عن بعض الشخصيات الجديدة باللعبة بفيديو جديد، وتم طرح سؤال عليه يتعلق بسير عملية التطوير وموعد الإطلاق، بداية أكد كوجيما بأنه عندما شرع بهذا المشروع كان عليه أولاً أن يبحث عن مكتب ويجد بعدها محرك التطوير المناسب وهو حالياً يعمل ليل نهار على اللعبة ويشرف على كل شيء فيها.

كما ذكر بأنه احتاج لعام كامل كي يستطيع جلب كل من Norman Reedus و Mads Mikkelsen للمشاركة في هذه اللعبة، وذكر بأنه عندما كان يختار الممثلين الذين سيشاركونه بالعمل على اللعبة كان يفعل ذلك وفق معايير معينة منها المهارات التي يتمتع بها الممثلين وكذلك مدى ثقته بهم.

أخيراً أكد كوجيما بأن عملية تطوير Death Stranding تسير وفق المخطط له وبأن موعد الإطلاق الذي تم تحديده بشكل داخلي – لم يتم الإفصاح عنه بعد- ما زال كما هو دون تغيير، طالباً من الجميع التخلي بعد بمزيد من الصبر لمعرفة موعد الإطلاق.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق