أخبار

كوجيما: المدة الفعلية لعملية تطوير Death Stranding كانت أقل من 3 سنوات

قبل أيام فاجأنا كوجيما جميعاً مع إعلانه موعد صدور لعبته Death Stranding في نوفمبر المقبل فتلك اللعبة بالذات مع الغموض الذي أحيط بها كان متوقع لها أن تطرح ربما مع قدوم الجيل الجديد إلا أن أشد المتفائلين لم يكن يأمل بأن نحصل عليها بتلك الفترة القياسية.

اليوم كوجيما وعبر حسابه على تويتر أحب أن يشاركنا بمعلومات يكشفها لأول مرة عن مسيرته منذ أن غادر كونامي وحتى الآن، حيث بدأت رحلته الجديدة بتاريخ 16 ديسمبر 2015 حين أسس فريق التطوير Kojima Production وبدأ حملة التوظيف له.

وفي أوائل يناير 2016 بدأ بالبحث عن محرك تطوير جديد وفي ديسمبر من ذلك العام تم الاستقرار على محرك Decima أما عملية تطوير لعبته Death Stranding  فلم تبدأ إلا عند الانتهاء من عمليات بناء الاستوديو أي في يناير 2017، وهذا يعني أن عملية التطوير الفعلية استمرت أقل من 3 سنوات.

ففي يناير 2016 لم تكن اللعبة موجودة سوا في عقل كوجيما وهو أمضى كل ذلك العام بمحاولة إقناع الممثلين بالمشاركة في مشروعه مثل Norman Reedus و Mads Mikkelsen ولقد بين عبر تغريدة له الجدول الزمني الذي التقى فيه كل من هؤلاء الممثلين وجلسات التصوير والالتقاط التي قاموا بها. هذا وكان كوجيما قد أكد أمس أن Death Stranding ليست لعبة تسلل وتخفي.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق