أخبار

المؤدي الصوتي أكيو اوتسوكا ينهي عمله على Death Stranding في 2018

Death Strandingسبق وأعلن المخرج “هيديو كوجيما” عن إنطلاق جلسات التسجيل الصوتي للنسخة اليابانية من لعبة Death Stranding، الأمر الذي اعتبره البعض دليل واضح على قرب إنتهاء عملية التطوير وتحديد موعد إصدار العنوان بعد سنوات من الترقب، ولكن على ما يبدو أن اللعبة مازالت تحتاج لفترة زمنية أطول قبل أن يحدث ذلك على الرغم من أن المؤدي الصوتي “أكيو اوتسوكا” أعلن الإنتهاء من عمله بالفعل.
 
تقرير Gamingbolt أوضح أن المؤدي الصوتي الغني عن التعريف الذي سبق له تقديم شخصية Snake في ألعاب Metal Gear يقدم دور غامض نوعا ما في Death Stranding لا نعلم الكثير من التفاصيل حوله باستثناء كونه ضابط مسؤول عن قسم معين، دون وجود أي معلومات إضافية، ويقدم نفس الشخصية في النسخة الإنجليزية من اللعبة الممثل “تومي إيرل جنكينز”.
 
من خلال تغريدة نشرها عبر حسابه الشخصي بتويتر، أعلن “اوتسوكا” انتهائه من جلسات التسجيل الصوتي للعام الحالي، على أن يعود في 2019 لإستكمال عمله، ما يعني أن توافر اللعبة في الربع الأول من العام القادم مثلما أشارت شائعات سابقة هو أمر شبه مستحيل في ظل استمرار عملية التطوير.

 
هيديو كوجيما لمح في الفترة الماضية لإحتمالية إطلاق Death Stranding في الأسواق في العام القادم، ولكن بالنظر للسياسة التي يتبعها المخرج الياباني، قد يكون الأمر مجرد تشويق وخداع لمتابعيه.
الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق