لطالما اشتهر هيديو كوجيما وفريقه Kojima Productions بمواكبة التطورات التقنية في صناعة الألعاب بشكل مستمر، ويبدو أن Death Stranding 2، المعلن عنها في نهاية العام الماضي، ستسير على نفس الدرب، وفقًا لتصريحات كوجيما نفسه.
يركز فريق Kojima Productions ومخرجه هيديو كوجيما على جعل الرسوم أكثر واقعية في اللعبة المرتقبة، ولهذا السبب تم استدعاء Mayumi Nishiyama، المطور الياباني المتخصص في الإضاءة، لإلقاء محاضرة، وأوضح كوجيما أنه نظرًا لأن الاستوديو لديه خبرة في الإضاءة في بيئات CG فقط، فقد طلب الاستوديو من Nishiyama عرض أساسيات الإضاءة الواقعية من أجل تعريفهم بهذه التقنية.
لإثبات وجهة نظره، استعان كوجيما بالممثل Shioli Kutsuna كنموذج لتجربة التقنية الجديدة، وهو الممثل الذي يلعب دورًا بارزًا في أحداث Death Stranding 2، وقال كوجيما:
من الصعب التعبير بشكل صحيح عن لون البشرة والشعر الداكن والعينين للآسيويين. يمثل تصميم Shioli في DS2 تحديًا لنا. سنستخدم تقنيات جديدة لم يتم استخدامها في اللعبة السابقة، ولكن يجب علينا أولاً العودة إلى أساسيات العناصر المرئية والبدء في التجارب.
تحدث Hideo Kojima، في حلقة سابقة من بودكاست Brain Structure، عن الشخصية الشهيرة من Death Stranding، والدور الذي تلعبه في قصة الجزء الثاني، وعلى الرغم من عدم الإفصاح عن الكثير من التفاصيل، فقد صرح كوجيما بأن Fragile ستكون شخصية مهمة في أحداث Death Stranding 2.
يشار إلى أن Death Stranding 2 قيد التطوير حصريًا لمنصة PS5، ومن المتوقع أن تصدر للحاسب الشخصي بعد فترة كما حدث مع أول جزء، ولكن المحزن أن كل الشواهد تؤكد أن اللعبة مازالت في مراحل التطوير الأولية وتحتاج لعدة سنوات قبل أن تصبح جاهزة للإطلاق.