مازلنا مع تفاصيل Death Stranding 2، إذ شاركنا هيديو كوجيما معلومات جديدة تشير إلى أن اللعبة ستتميز بتشوه التضاريس في الوقت الفعلي.
ماذا يعني هذا؟ يعني أن سيواجه اللاعبون كوارث طبيعية مثل الزلازل وحرائق الغابات والفيضانات وغير ذلك الكثير، والتي ستتغير بسببها التضاريس ديناميكيًا وفي الوقت الفعلي، مما يجبر اللاعبين على تغيير خططهم والارتجال بسرعة.
رأينا لمحات عن كيفية تجسيد ذلك في اللعبة في العرض الأخير، حيث ظهر فيضان مفاجئ يدمر أحد الجسور، ناهيك عن انهيار سفح الجبل بالكامل وسط زلزال، ويبقى أن نرى ما إذا كان بإمكاننا أن نتوقع أن تكون جميع أحداث الكوارث الطبيعية في اللعبة بهذه الخطورة أم لا، ومدى التنوع الذي سيكون هناك في الكوارث التي سيتعين عليك التعامل معها.
وفي حديثه عن مشهد الفيضان، قال كوجيما:
هذا فيضان. تتغير التضاريس في الوقت الفعلي أثناء اللعبة. هناك زلازل وحرائق غابات وفيضانات، لذا عليك توخي الحذر. يمكن قطع الطريق.
يشار إلى أنه في لعبة Death Stranding الأولى، كان تحليل البيئة المحيطة بك ومعرفة أفضل السبل للتنقل فيها والتغلب على عقباتها الطبيعية عنصرًا أساسيًا في طريقة اللعب، لذا فإن احتمال حدوث كوارث طبيعية ديناميكية تؤدي إلى عرقلة أعمالك هو أمر مثير للقلق بدون شك.