أخبار

كوجيما بدأ يتحدث عن Death Stranding 2: ستختلف جذرياً عن الجزء الأول

الشهر الماضي شهدنا إطلاق كوجيما للعبته Death Stranding على بلايستيشن 4 والتي تضاربت الآراء حولها لتصبح واحدة من أكثر الألعاب المثيرة للجدل بصناعة الألعاب، ورغم هذا فهي ترشحت لتحصد العديد من جوائز حفل لعبة العام من ضمنها لعبة العام 2019.

لكن يبدو بأن هذا لم يمنع كوجيما من البدء بالحديث عن الجزء الثاني من دون أن يؤكد نيته العمل عليه، حيث ذكر بمقابلة مع Vulture بأنه في حال أراد تطوير Death Stranding 2 فهو ينوي العمل عليها من الصفر بمعنى أنها ستقدم تجربة مختلفة بشكل جذري عما قدمه لنا في اللعبة الأولى.

من ناحية أخرى أكد كوجيما بأنه سيعود للتعاون مع Norman Reedus مرة أخرى فهو أصبح صديق له ويحب التعامل معه لامتلاكه موهبة مذهلة.

أما عن الانتقادات حول الوتيرة البطيئة التي سارت بها أحداث اللعبة بأول فصولها فأكد كوجيما بأنه كان يهدف من خلال ذلك بأن يصبح اللاعب هو سام نفسه ويتقمص الشخصية وشبه ذلك بطريقة تعلم الطفل المشي.

هذا وكان كوجيما قد صرح من قبل بأنه يريد العمل على أكثر لعبة مرعبة على الإطلاق مستقبلاً.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق