يواصل المخرج هيديو كوجيما تقديم معلومات جديد حول لعبة Death Stranding 2 كل فترة، حيث تحدث إلى موقع Natalie عن كيفية استخدام الموسيقى في اللعبة الأولى، والطرق المبتكرة التي سيتم التطرق لها في التكملة التي لم تحصل على موعد إطلاق رسمي بعد.
تحدث كوجيما عن كاميرا التصوير وقال:
إذا تم سحب الكاميرا للخلف بعيدًا، يتغير المنظور ويصبح من الصعب اللعب، لذلك لا نقوم بذلك عادةً، لكننا تمكنا من تحقيق ذلك مع الحفاظ على توازن التأثير السينمائي. كنت أرغب في دمج شيء لم يسبق له مثيل في لعبة أو فيلم من قبل.
ثم كشف أن الفريق توصل إلى شيء أكثر إثارة للاهتمام، ويفكر في القيام بشيء أحدث في الجزء الثاني، وتطرق كوجيما بعد ذلك لأسباب كتابة القصة في المقام الأول وقال:
في Death Stranding، كان الاتصال هو العنصر الأهم، ولكن مع كارثة كورونا، تم التأكيد على الاتصالات الزائفة عن بُعد وغيرها. من ناحية أخرى، شعرت أن مثل هذا الترابط الزائف وحده لن يؤدي إلى تحقيق حياة شبيهة بالإنسان. شعرت أن البشر بحاجة إلى الخروج والتحرك في العالم الخارجي.
بسبب تلك الجزئية سيتغير معنى Strand في الجزء الثاني، وتابع كوجيما:
العزلة مستمرة، والعالم يتغير بشكل جذري. ومع عدم القدرة على العودة إلى العالم الأصلي، كنت أفكر مرة أخرى في “الاتصال” وتغيير معنى Strand في Death Stranding 2. في نهاية الجملة التشويقية، هناك رسالة تقول “هل يجب أن تكون متصلًا؟ “وهذا ما أريد التركيز عليه في الجزء الجديد.
يشار إلى أن Death Stranding 2 قيد التطوير حصريًا لمنصة PS5، ومن المتوقع أن تصدر للحاسب الشخصي بعد فترة كما حدث مع أول جزء، ولكن المحزن أن كل الشواهد تؤكد أن اللعبة مازالت في مراحل التطوير الأولية وتحتاج لفترة طويلة قبل أن تصبح جاهزة للإطلاق.