إذا كان المقطع الدعائي للعبة Death Stranding 2 من Hideo Kojima – التي لن تقع أحداثها هذه المرة في أمريكا الشمالية – قد جعلك ترغب في المزيد، فيبدو أن Norman Reedus يلمح إلى لعبة ذات قدر أكبر من العنف واستخدام أكثر كثافة للأسلحة النارية.
ويبدو بأن نورمان أو مؤدي دور سام بطل اللعبة معجب بشكل كبير بأجواء اللعبة وعالمهاـ ورغم ذلك يبدو بأنه يراها غامضة بعض الشيء وهذا ما قاله بتصريح له ببرنامج هيديو تيوب على يوتيوب. فقد أكد أن بعض الأمور يراها هو أيضاً غامضة في عرض اللعبة الأخيرة وحتى أنها أصابته بالحيرة. ولكنه يعلم الآن ماذا تعني بعض الأشياء في العرض.
وأضاف أن القصة تتشكل ببطء حيث يكشف كل مقطع دعائي المزيد عن اللعبة. وأشار إلى أن اللعبة يبدو أنها تتمتع بنهج أكبر بكثير فيما يتعلق بحجم العالم والخريطة. حتى أنه يتوقع أن يركز الجزء الثاني على المزيد من العنف والأسلحة. مع مجموعة متنوعة من الأسلحة.
إنه عالم معقد وواسع […] حتى أنا في اللعبة، أقوم بالجمل في الوقت الفعلي، كل شيء متصل ويجتمع معًا؛ إنه رائع جدًا. أعرف كيف تسير القصة […] أشعر أن اللعبة الأولى كانت هادئة جدًا وأشعر أن هذه اللعبة أكثر عنفًا.
ورغم ذلك يوضح أن بعض العناصر لا تزال تربكه؛ وهو شيء يحدث أيضًا للكثيرين. قد تكون قصة Death Stranding 2 متصلة شيئًا فشيئًا بكل مقطع دعائي، لكن اللعبة لا يزال أمامها الكثير من التطوير. يمكن أن يترجم هذا إلى طريقة اللعب، ورؤية زعماء أكثر فظاظة وعالمًا معاديًا. على الرغم من ذلك، أكد العديد من المستخدمين أن القفزة الرسومية في الشخصيات تستحق تسليط الضوء عليها.
مؤخراً ظهرت شائعة تقول أننا سنواجه الزلازل والفيضانات وحرائق الغابات في Death Stranding 2.