أخبار

Death Come True.. لعبة جديدة من مبتكر Danganronpa كشفُها غدًا

أعلنت شركة Izanagi Games عن لعبةٍ “FMV” جديدةٍ تحمل اسم Death Come True. وستأتينا هذ اللعبة من إخراج Kazutaka Kodaka مبتكر سلسلة Danganronpa المعروفة.

ولمن لا يعرف، يرمز اختصار “FMV” إلى جملة “Full Motion Video” وهي تقنية تُستخدم في السرد القصصي للألعاب، والتي تعتمد على ملفات الفيديو المسجلة مسبقًا. وعلى الرغم من أن العديد من الألعاب يدعم هذه الملفات في أحيانٍ كثيرة، إلّا أن تخصيص اللعبة لنفسها ضمن قالب FMV يعني أنها ستكون شيئًا شبيهًا بالأفلام التفاعلية.

وبالرغم من أننا لا نعرف أيَّة تفاصيل عن Death Come True إلا أن الموقع الرسمي للعبة أظهر غلافًا يحتوي على سِت شخصيات مع إخفاء وجوههم بالظلال، في حين تردي شخصيةٌ واحدةٌ ما يبدو لي أنه قناعٌ واقٍ من الغاز.

الغلاف:

وبحسب الموقع أيضًا، من الواضح أن الكشف عن تفاصيل اللعبة الأولى سيحدث في تمام الحاديةَ عشرةَ من صباح العاشر من ديسمبر– أي غدًا. والغريب أننا وجدنا هذه الجملة: «أهو فيلمٌ؟ أم لعبةٌ؟ إنها قصةٌ تبدأ باختياراتك» ولا أحد يفهم إلى ما ترمي إليه.

يُذكر أن اللعبة لم تحصل بالطبع على موعد إطلاق ولا أيَّة تفاصيل حتى الآن.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق