أخبار

رسمياً: Deadly Premonition ستعود بجزء جديد ولكن حصرياً للسويتش

هل تذكرون لعبة Deadly Premonition التي قدمها لنا المطور  Hidetaka Suehiro والمعروف بلقب SWERY؟ تلك اللعبة صدرت لأول مرة عام 2010 ورغم أنها نالت تقييمات متفاوتة من النقاد إلا أنها حظيت بشعبية بين أوساط اللاعبين نظراً لغرابتها والقصة الشيقة التي تقدمها، وعشاق هذه اللعبة يطالبون منذ سنوات بجزء آخر لها في ظل صمت العاملين عليها.

لكن مرض مبتكرها واضطراره بعد ذلك لمغادرة  فريق Access Games وبعد ذلك تأسيسه لفريق جديد يدعى White Owls لم يلبي مطالب هؤلاء فتم نسيان تلك اللعبة، لكن اليوم وبشكل مفاجئ تم الكشف عبر حلقة نينتندو دايركت عن الجزء الثاني من اللعبة الذي سيأتي باسم Deadly Premonition2: A Blessing In Disguise من إخراج وكتابة المطور الشهير ” هيديتاكا سويهيرو”.

هذه اللعبة التي تأتينا بعد 9 أعوام من الجزء الأول ستتبع قصة Aaliyah Davis وهي عميلة FBI التي تسعى لفتح قضية عمرها 14 عاماً ولكن مع فتحها تتفتح أبواب الماضي لنعود ونلتقي بـFrancis York Morgan الذي يحاول اكتشاف أصل ما حدث بالقضية، ومن خلال مشاهد تقفز بنا بين الماضي والحاصر نستطيع أن نتحكم بكلا الشخصيتين بمسعى لإيجاد تفسير للأحداث الغامضة.

هذا الجزء سيصدر في وقت ما من العام 2020 لجهاز السويتش حصرياً، لكن هذا ليس كل شيء فقد تم الإعلان أيضاً بأن Deadly Premonition الأولى أصبحت متاحة الآن لملاك سويتش وأنه بإمكان اللاعبين شرائها عبر متجر Nintendo eShop.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق