حصلنا على عرض مطول لأسلوب لعب Dead Space قبل قليل يقدم 8 دقائق من الفصل الثالث للعنوان، وبطبيعة الحال، ظهرت المزيد من التفاصيل بخصوص التغييرات التي سيشهدها الريميك مقارنة باللعبة الأصلية.
تحذير: المعلومات التالية تعتبر حرقًا لأحداث اللعبة، لذا وجب التنبية في حال لم تسنح لك فرصة تجربة اللعبة الأصلية من قبل.
شاركتنا EA مجموعة من التفاصيل الجديدة حول اللعبة يمكنكم التعرف عليها بالكامل أدناه:
- نعلم بالفعل أن الريميك سيقدم تغييرات سردية، وسيجلب ميزات ظهرت في الجزء الثاني والثالث من العنوان، بالإضافة لذلك، يمكن للاعبين توقع تغييرات على نطاق أصغر، وإضافات تشق طريقها للريميك لأول مرة.
- على سبيل المثال، يرى Issac مشهدًا في الفصل الثاني من النسخة الأصلية يشهد تحول القائد الميت إلى Necromorph من خلف جدار من الزجاج، ولكن في النسخة الجديدة، يختبر هذا عن قرب وبشكل شخصي، مما يجعل التسلسل أكثر توترًا.
- عندما حصل Issac لأول مرة على Plasma Cutter، بدلاً من مجرد التقاط السلاح مباشرة، فإنه يستخدم مهاراته الهندسية لصنع السلاح من أجزاء مختلفة ملقاة على المقعد، وبالمثل، عندما يكتسب وحدة Stasis لأول مرة، سيزيلها أولاً من الطرف المقطوع لمالكها السابق في الريميك.
- أحد الإضافات الجديدة هي circuit breakers، والتي سيواجهها اللاعبون في نقاط معينة من اللعبة، حيث سيُطلب من Issac إعادة توجيه قوة السفينة، ويتوجب على اللاعبين الاختيار ما بين إطفاء الأنوار أو إيقاف الأكسجين، والذي بدوره سيؤثر على طريقة لعبك في هذا القسم بعد ذلك.
- ستركز النسخة الجديدة من Dead Space أيضًا بشكل أكبر على الاستكشاف، والذي يتم جزئيًا باستخدام غرف مقفلة جديدة مع غنائم مختلفة، سيتم قفل العديد من هذه الغرف خلف مستويات التصريح الأمني المطورة، مما يشجع اللاعبين على العودة إلى المناطق القديمة في نقاط لاحقة من اللعبة بمجرد حصولهم على هذا التصريح، وهناك مهمة جانبية جديدة تركز على نيكول مرتبطة أيضًا بإحدى هذه الغرف.
- تم التأكيد أيضًا على أن Dead Space ستحتوي على مسارات ترقية موسعة للأسلحة، حيث سيجد اللاعبون عناصر ترقية جديدة لإرفاقها بأسلحة مختلفة والتي ستفتح مسارات ترقية إضافية، مما يجعل آليات التقدم أكثر كثافة.
يشار إلى أن ريميك Dead Space سيصدر في 27 يناير 2023 على PlayStation 5 و Windows PC و Xbox Series X.