كشفت شركة EA النقاب عن ريميك Dead Space في يوليو الماضي، وبالنظر لطريقة الكشف عن اللعبة والتفاصيل التي حصلنا عليها، يبدو أن عملية التطوير مازالت في مرحلة مبكرة للغاية، وهي المعلومات التي تتطابق مع السيرة الذاتية الخاصة بمطوري استوديو EA Motive وتشير لبدء العمل على اللعبة قبل عام واحد تقريبًا.
سبق وأكد استوديو EA Motive أن ريميك Dead Space في مراحل التطوير الأولية، وبحسب المعلومات التي تم اكتشافها مؤخرًا للعديد من أعضاء الاستوديو عبر حساباتهم الشخصية بموقع LinkedIn، بدأ تطوير الريميك في منتصف العام الماضي، تحديدًا يوليو 2020.
تشير المعلومات الجديدة لعمل Pierre-Vincent Bélisle، مطور آليات اللعب، على المشروع منذ أكتوبر 2020، في حين أن Xavier Perreault، مصمم البيئات، بدأ العمل على اللعبة في سبتمبر 2020، وانضم المنتج Philippe Ducharme لفريق العمل في أغسطس 2020، بينما عمل مصمم المؤثرات البصرية Maximilien Faubert على الريميك بدءًا من يوليو 2020.
كعادة عناوين AAA، تحتاج تلك الألعاب لفترة تطوير كبيرة تستغرق من 3 إلى 5 سنوات، وبالنظر لكون ريميك Dead Space يستهدف موعد إطلاق في خريف عام 2022، دعونا نأمل أن لا يتم تأجيل اللعبة لفترة إضافية وأن تلتزم بالموعد المعلن.
في Dead Space، ينطلق المهندس Isaac Clarke في مهمة لإصلاح مركبة فضائية شاسعة مترامية الأطراف، USG Ishimura، قبل أن يكتشف أنه تم ذبح طاقم السفينة وإصابته ببعض الآفات الفضائية، كذلك فقدت نيكول رفيقة إسحاق في مكان ما على متن المركبة الفضائية.
الآن يتواجد إسحاق وحيدًا مع أدواته ومهاراته الهندسية فقط وهو يحاول الكشف عن اللغز الكابوسي لما حدث على متن إيشيمورا، وهو محاصر من قبل مخلوقات معادية تسمى necromorphs، أنها معركة من أجل البقاء، ليس فقط ضد الرعب المتصاعد للسفينة، ولكن ضد عقله المتدهور في أحدث مشاريع استوديو Motive.