كثرت بالأيام الماضية أخبار لعبة Dead Space Remake حيث تم الكشف عن مواصفات التشغيل الكاملة، تحتاج إلى بطاقة Geforce RTX 2070 لأعلى إعدادات. ومع اقتراب صدور اللعبة بتنا نسمع المزيد عن أخبارها.
حيث تصل النسخة الجديدة من Dead Space في غضون أسبوعين فقط، وتستمر التفاصيل الجديدة حول كيفية قيام المطور Motive Studio ومقره مونتريال بتحديث اللعبة. بينما تحتفظ Dead Space Remake بالهيكلية المألوفة للعبة الأصلية، فقد تمت إعادة كتابة نصها بالكامل. في الماضي ، أشار المطورون إلى أن هذا كان إلى حد كبير لأنهم كانوا بحاجة إلى إعطاء إسحاق كلارك الذي لم يعد صامتا شيئا ليقوله، ولكن يبدو أن إعادة الكتابة تتجاوز ذلك قليلاً.
على ما يبدو، تم توسيع عدد من الشخصيات، بما في ذلك الأسماء الرئيسية مثل نيكول وميرسر، وحتى الشخصيات الجانبية الثانوية مثل جاكوب تمبل وإليزابيث كروس، بشكل كبير. وفقا لتصريح جويل ماكميلان من فريق التطوير، سيكون لبعض هذه الشخصيات مهام جانبية كاملة مخصصة لها، مما سيمنحك نظرة ثاقبة جديدة حول تدمير Ishimura.
صحيح ، كان من المهم منحهم المزيد من الخلفية والعمق والتحفيز حتى تشعر الروابط الشخصية بأنها ذات مغزى أكبر. لذلك، هناك بعض المواضيع المقنعة للغاية التي يمكن للاعبين متابعتها من خلال هذه المهام الجانبية الجديدة.
لكن الشخصية التي تلقت التغيير الأكبر كانت بالطبع البطل إسحاق كلارك. في اللعبة الأصلية، كنا نشعر بأن إسحاق وكأنه صبي مهمات لا يحظى بالتقدير الكافي، لكن هذا يتغير. وفقا للمدير الإبداعي لـ Dead Space رومان كامبوس أوريولا، فإن إسحاق الآن يمكنه إيجاد حلول مع شخصيات أخرى، مع كون أسبابه للقيام بالأشياء في النهاية أكثر ارتباطا بقدراته الهندسية.
إنه الآن أكثر انخراطا في الأحداث وحل المشكلات. إنه جزء من المحادثة. وهذا يعطي المزيد من العمق للشخصية. يعطيه المزيد من المساحة والفاعلية بمحيطه.
بالختام إليكم مقالنا عن اللعبة بعنوان “ما الجديد في Dead Space Remake وما التغييرات التي أُضيفت للنسخة الجديدة؟“.