سبق وشاركتنا EA أول نظرة على اسلوب لعب Dead Space قبل أسابيع قليلة، واليوم عاد الناشر بصحبة المطور EA Motive وكشف النقاب عن عرض مطول لأسلوب اللعب يمتد لثمان دقائق، ويستعرض اللحظات المرعبة والمخيفة من الفصل الثالث في أحداث العنوان.
يتحدث خلال العرض مطوري العنوان، وتسلط الإرشادات التفصيلية الضوء على الترقيات المرئية التي تم إجراؤها في النسخة الجديدة مع مقارنات مباشرة بالنسخة الأصلية، حيث تم إجراء تحسينات في أماكن أخرى أيضًا، على سبيل المثال، أصبح خليج Hangar الآن أكبر بكثير، ويمكن للاعبين استكشاف المنطقة بحرية من خلال الطيران عبرها.
إليكم أهم المعلومات التي تم الكشف عنها من قبل EA:
- نظام Peeling الجديد يضيف الأوتار والعظام وطبقات اللحم إلى وحوش Necromorphs، التي تنكسر وتتمزق وتتحطم بطرق جديدة مروعة، وهي طريقة جديدة لتمثيل الضرر الذي تسببه أسلحتك.
- يعد المطور أيضًا بفرص متزايدة للإبداع في كيفية استخدام مجموعة متنوعة من الأسلحة والقدرات الفريدة لمحاربة هؤلاء الأعداء المرعبين.
- هناك ميزة أخرى جديدة هي Intensity Director، والتي تقوم بضبط كل ما يمكن أن يظهر في مسار إسحاق ديناميكيًا، بداية من Necromorph وطرق هجومها، إلى تأثيرات مثل الدخان والجزيئات والمؤثرات الصوتية والإضاءة.
- يؤثر هذا النظام على مستوى إجهاد إسحاق، ويغير ضربات قلبه وطريقة تنفسه استجابةً لما يحدث حوله ويزيد من عوامل الرعب.
- بينما يمكن لإسحاق إعادة تشكيل أدوات التعدين وتحويلها إلى أسلحة، يمكنه أيضًا استخدام بيئة Ishimura لقلب الطاولة على أعدائه.
- بدلاً من الاعتماد على بطل صامت، تم تأكيد عودة Gunner Wright وسيضيف “إثراء سردي جديد” بصفته صوت الشخصية الرئيسية إسحاق.
- أحداث اللعبة بأكملها تعتمد على تقنية One Shot، بدون إيقاف الكاميرا والانتقال لمشهد مختلف أو شاشات تحميل.
- توفر Ishimura أيضًا غرفًا وعقبات ومسارات جديدة بينما تمت إضافة عناصر للخريطة في واجهة المستخدم الجديدة، ومحدد موقع محسّن للوصول لهدفك بسلاسة.
يشار إلى أن ريميك Dead Space سيصدر في 27 يناير 2023 على PlayStation 5 و Windows PC و Xbox Series X.