صدر ريميك Dead Space وحقق نجاح مدوٍ على الفور، سواء في مبيعات Steam أو مبيعات المتاجر البريطانية، وعلى ما يبدو أن النسخة المُعاد إنتاجها مجرد تمهيد لمستقبل السلسلة، حيث يمتلك المطور العديد من الأفكار المثيرة.
تحدث المنتج Phil Ducharme من Motive Studio في لقاء صحفي مع GQ، وقال إنه وفريقه مهتمون باستكشاف السلسلة بشكل أكبر، ولديهم بالفعل أفكارًا حول كيفية القيام بذلك، حيث ينتظر أن يتناقشوا مع EA حول مستقبل العنوان في الفترة القادمة، وتابع في تصريحاته:
بالتأكيد نرغب في استكشاف السلسلة بصورة أكبر، هناك اهتمام من جانبي وأعتقد من جانب المدير الإبداعي Roman Campos-Oriola في استكشاف Dead Space أكثر.
سنتأكد من أن الإطلاق يسير على ما يرام وأن هناك أقل عدد ممكن من المشكلات الفنية، ثم سنذهب في إجازة وبعد ذلك سنجلس وسنجري تلك المناقشات داخل EA لنعرف ما الذي سيحدث مستقبلًا.
كانت لعبة Dead Space من EA الأكثر مبيعًا بسهولة، رغم ذلك، فقد باعت أقل من نصف ما حققه The Callisto Protocol في أسبوعها الأول في ديسمبر (اللعبة تقدم نفس الأجواء وجاءت من مبتكر لعبة Dead Space الأصلية)، والسبب هو فارق التسعير لكل لعبة، كما أن لعبة Strike Distance صدرت في موسم العطلات بعكس لعبة EA، ناهيك من تجاهل الريميك لأجهزة الجيل السابق PS4 و Xbox One.
هل تفضل العمل على ريميك للجزء الثاني من السلسلة؟ أم تقديم جزءًا جديدًا بأحداث مختلفة عن السلسلة الأصلية؟ شاركنا رأيك في قسم التعليقات أدناه.