يشاركنا فريق EA Motive العديد من العروض الجديدة للعبة Dead Space مع اقتراب موعد إصدار الريميك في الشهر المقبل، ومؤخرًا تحدث الاستوديو عن قصة اللعبة الرئيسية، والتغييرات التي ستشهدها مقارنة باللعبة الأصلية الصادرة قبل أكثر من عقد من الزمان.
حصلت لعبة البقاء على فيديو جديد ضمن تغطية شبكة IGN العالمية، يركز على التغييرات التي شهدتها القصة، حيث شهدت قصة Dead Space نوعًا مشابهًا من التحديث مثل بقية ميزات لعبة الرعب الكلاسيكية ولكن التغيير الأكبر، والذي من المرجح أن يلاحظه اللاعبون، هو أن بطل الرواية إسحاق كلارك يمكنه التحدث الآن، وذلك بعد أن قضى أحداث اللعبة الأصلية كبطل صامت.
يقول الكاتب الرئيسي Jo Berry ان فريق التطوير استفاد من لعبة Dead Space 2 ومعرفة ردود أفعال إسحاق وطريقة تفاعله مع المواقف المختلفة، كذلك انتهز الاستوديو أيضًا الفرصة لتحسين سرد القصص في Dead Space من جوانب عديدة مثل كنيسة Unitology، حيث تظهر النسخة الجديدة من الكنيسة في وقت مبكر جدًا من القصة، مما يجعل مشاركتها في بقية اللعبة أكثر منطقية.
تغيير آخر أصغر بكثير، هو مصير تشين، الذي لم يكن له دور كبير في اللعبة الأصلية بخلاف وفاته مبكرًا للمساعدة على الانغماس في الأحداث، أصبح الآن بمثابة اتصال شخصي أكثر بين طاقم السفينة وتهديدات Necromorph.
يشار إلى أن ريميك Dead Space سيصدر في 27 يناير 2023 على PS5 و Xbox Series و PC.