صدر ريميك Dead Space وحقق نجاح مدوٍ على الفور، سواء في مبيعات Steam أو مبيعات المتاجر البريطانية، ورغم كون اللعبة مرعبة وتتضمن العديد من المواقف التي تصيب اللاعب بالتوتر، إلا أن تحويل نسختها الأصلية إلى منظور الشخص الأول بفضل تعديل جديد جعلها أكثر رعبًا بشكل لم يسبق تخيله.
تحويل لعبة EA للمنظور الأول يجعل من الصعب رؤية الأعداء يقتربون من الخلف وستجد نفسك مضطرًا إلى تتبع مكان الضرر لمعرفة الاتجاه الذي تعرض لهجوم من خلاله، مما يجعل اللاعب يشعر دائمًا بكون مطارد حتى حينما يتجول وحيدًا.
يأتي هذا التعديل من Reverse Engineering Gamer، وهو متاح للتنزيل عبر Nexus Mods، كذلك يجب التأكيد مرة أخرى على أن هذا التعديل مخصص للعبة Dead Space الأصلية وليس الريميك الصادر مؤخرًا.
قال فريق Motive في تصريحات سابقة أنه شغوف بالعلامة التجارية ويريد مواصلة العمل عليها وفقًا لما جاء في بيان الاستوديو الذي أوضح:
قلنا مرارًا وتكرارًا إننا مهتمين بمواصلة عملنا على سلسلة Dead Space، مجموعتنا الأساسية متحمسة تجاه العلامة التجارية ونحن بحاجة إلى مناقشة ما هي الخطوة التالية الصحيحة بالنسبة لنا. هناك العديد من العوامل التي يجب أخذها في الاعتبار على مستوى الاستوديو والشركة، ولكن أولاً، سيأخذ الفريق إجازة مستحقة قبل تحديد الخطوة التالية.
هل تفضل العمل على ريميك للجزء الثاني من السلسلة؟ أم تقديم جزءًا جديدًا بأحداث مختلفة عن السلسلة الأصلية؟ شاركنا رأيك في قسم التعليقات أدناه.