أخبار

EA: مطور Dead Space سيقدم لعبة ستار وورز باتجاهات جديدة

ogimage.img

إن شركة EA كما نعلم لديها عدة مشاريع من عالم ستار وورز تنوي تقديمها لعشاق هذه السلسلة مستقبلاً من بينها بالطبع Star Wars Battlefront 2 التي سيعمل عليها استوديو Dice ولعبة استوديو Respawn الذي يعمل على لعبة من منظور الشخص الثالث، من نوع أكشن مغامرات جديدة كليًا خاصَّة بسلسلة Star Wars، إلى جانب مشاريع فرق Motive و Visceral التي تشرف عليهما Jade Raymond.

ومع اقتراب موعد E3  قررت Raymond أن تشاركنا ببعض المعلومات حول مشاريع الشركة الخاصة بستار وورز حيث بدأت حديثها عن مشروع فريق Motive الذي أعلن عن تأسيسه في يوليو من العام الماضي وكشفت بأن عدد موظفيه بلغ حتى الآن 65 مطور وبأنه كل يوم ينضم المزيد من الموظفين إليه للعمل على مشروع ستار وورز إلى جانب أن الفريق يبحث عن أفكار جديدة لتقديم مشروع جديد كلياً يعتقد بأنه لعبة EA الشبيهة بأساسنز كريد.

سنبدأ رحلتنا مع فريق Motive بلعبة Star Wars واكتشاف أفكار لمشروعنا الجديد، إنه لأمر مذهل أن نكون جزء من هذه المشاريع وأنا متحمسة لمشاركتكم ببعض المعلومات عنها.

من ثم انتقلت رايموند للحديث عن مشروع فريق  Visceral الذي تشارك فيه Amy Hennig مخرجة وكاتبة أجزاء أنتشارتد السابقة حيث مدحت رايموند Hennig وموهبتها في الكتابة وأكدت بأنها مع فريق  Visceral ستأخذ سلسلة ستار وورز لاتجاهات جديدة ورائدة.

إن فريق Visceral وصل إلى مراحل هامة بعملية تطوير مشروعه الخاص بسلسلة ستار وورز، إن Hennig تتمتع بموهبة نادرة بسرد القصص وهي سوف تتعامل مع كتاب Lucasfilm المحترفين لتقديم قصة جديدة من عالم ستار وورز.

إن كل من Scott Probst المدير العام لفريق Visceral وHennig سوف يأخذان مشروع ستار وورز الخاص بهما إلى اتجاهات جديدة ورائدة.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق