أخبار

أنباء تشير بأن Dead Rising 4 قيد التطوير بمحرك Unreal Engine 4

resizedimage-6-770x480

مضى وقت طويل لم نسمع به أية أخبار عن مشاريع  فريق التطوير Capcom Vancouver وتحديداً من قبل عشاق سلسلة  Dead Rising حيث كان الفريق قد  قدم لنا آخر أجزائها Dead Rising 3 عام 2013.

واليوم تم تداول تقرير يشير إلى أن فريق Capcom Vancouver يعمل بالفعل على تطوير الجزء الرابع منها ولكنه لن يستخدم نفس محرك تطوير Dead Rising 3 الذي يحمل الاسم  Frost Engine والذي بالرغم من أنه قدم في ذلك الجزء رسوميات جيدة إلا أن تلك اللعبة لم تخلو من المشاكل التقنية مثل هبوط معدل الإطارات وبعض المشاكل في إظهار مواد الإكساء باللعبة.

وبحسب التقرير فإن شركة كابكوم تنوي أن تقدم في الجزء المقبل عوالم أكثر إبهاراً من الناحية البصرية لذلك قررت التعاون مع Epic Games بهدف استخدام محرك التطوير Unreal Engine 4 بتطوير  Dead Rising 4، ومن الجدير بالذكر أن محرك التطوير Unreal Engine 4 يتم استخدامه حالياً لتطوير العديد من الألعاب مثل Gears of War 4 و Paragon.

كيف برأيكم سيكون مستوى ما تقدمه كابكوم وفريق Capcom Vancouver بالجزء الرابع من Dead Rising؟

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق