أخبار

مطور Dead Rising 4 يعدنا بقصة رائعة وتغييرات كثيرة على شخصية بطلها

Dead-Rising-4_Blambow-Weapon-2-840x473

في نهاية هذا العام سيكون موعدنا مع لعبة Dead Rising 4 التي ستعود إلينا بجزئها الرابع الذي سيشهد بدوره عودة بطل اللعبة  Frank West إلى منطقة Willamette بعد 16 عاماً من أحداث الجزء الأول.

ويعدنا مطور اللعبة فريق Capcom Vancouver بأن يقدم لنا تجربة مختلفة وجديدة عن الاجزاء السابقة ولتسليط الضوء أكثر على هذه الناحية حدثنا Geoff Coates المخرج الفني للعبة بأحدث مقابلة له عن الأشياء الجديدة في Dead Rising 4 قائلاً:

هنالك بعض العناصر التي سيتعرف إليها اللاعبون بهذه اللعبة والتي كانت متواجدة في Dead Rising 1، ما نريد تقديمه في قصة هذه اللعبة هو أن نخبركم بتكملة قصة Frank حيث ستنهي قصة هذه الشخصية.

ستلاحظون أن Frank أصبح أكبر بالعمر الآن ولكنه أيضاً أصبح أكثر ذكاء ومايزال يتمتع بصحة ولياقة بدنية جيدة كما أنه سيتمتع بروح المجازفة، لن تراه مهتماً بإثارة إعجاب أي أحد فبالنهاية كل ما سيركز عليه هو مجابهة الزومبي ولقد قمنا بإدخال الكثير من التغييرات على شخصية Frank بهذا الجزء.

من ناحية أخرى أكد Geoff بأن Dead Rising 4 ستقدم قصة رائعة ومليئة بالمهام الجانبية أيضاً:

ستحصلون على قصة رائعة في هذه اللعبة وسيكون عالمها مليء بالأشياء المخفية فأثناء انتقالكم لتنفيذ مهمة رئيسية قد تواجهون العديد من المهام الثانوية أو شخص ما يطلب منكم المساعدة، ففي لعبة Dead Rising 4 سيكون أمامكم الكثير من الأمور لتقوموا بها.

من الجدير بالذكر أن Dead Rising 4 قادمة في 6 ديسمبر على اكسبوكس ون وPC.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق