أخبار

تفاصيل اشتراك Season Pass لعبة Dead Rising 4

Dead Rising 4

أزاحت مايكروسوفت السِتار عن تفاصيل اشتراك Season Pass لعبة Dead Rising 4 اليوم. اشتراك Season Pass هو مبلغ مالي معين تدفعه نظير الحصول على كافَّة إضافات اللعبة المقرر صدورها.

وفي Dead Rising 4 سيُكلفك Season Pass مبلغ 25 دولارًا أمريكيًا، مانحًا لك الفرصة في تجربة جميع أطوار الأونلاين الجديدة، وإضافات القصة ومكافأة Stocking Stuffer Holiday Pack.

هذا ما سيحتويه Dead Rising: Season Pass:

  • حزمة Stocking Stuffer Holiday Pack: ستحتوي هذه الحزمة على مجموعة متنوعة من الأسلحة، والمركبات، والأزياء، وحتى الزُومبيز، بما يُناسب أجواء اللعبة في الاحتفال بأعياد الميلاد.
  • Super Ultra Dead Rising 4 Mini Golf: يوفر ما يصل إلى 18 ممرًا يخرج منه تدفقات من الزومبيز. ستدعمٍ طور الأونلاين مع إمكانية تواجد 4 لاعبين. تنتشر هذه الممرات في جميع أنحاء مدينة يلاميت، الواقعة بولاية كولورادو، وتشمل أيضًا المجمعات التسوقية (المولات). ستستخدم فيها البنادق لتحريك الكرة بدلًا من مضارب الجولف.
  • إضافة Frank Rising: فيها سترى الشخصية الرئيسية تُصاب، وستشرع بالبحث عن علاج قبل التحول لزومبي بشكل كامل.

يُشار إلى أن النسخة الفاخرة (Deluxe Edition) من Dead Rising 4 ستتضمن اللعبة مع اشتراك SeasoPass بسعر 80 دولارًا، ما يوفر لك 5 دولارات على إكسبوكس ون و PC.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق