أخبار

عدد لاعبي Dead Rising 4 يتجاوز المليون لاعب، وإحصائيات أخرى مثيرة

Dead Rising 4لعبة Dead Rising 4 التي صدرت أواخر العام الماضي لم تحظى مع الأسف برضى اللاعبين ولا حتى بإعجاب النقاد، ولكن رغم ذلك بقيت كابكوم مصرة على أن تدعم هذه اللعبة لعلها تحافظ على قاعدة لاعبيها.

واليوم أحب فريق Capcom Vancouver أن يثبت للجميع أن لعبته استطاعت أن تحظى برضا بعض اللاعبين عبر نشر بعض الأرقام الإحصائية التي تبين عدد اللاعبين وإنجازاتهم في هذه اللعبة.

حيث تم الكشف عن وصول عدد لاعبي Dead Rising 4 إلى مليون لاعب منذ طرحها وحتى الآن، وهذا العدد يشمل لاعبي اكسبوكس ون وPC، إلى جانب هذا تم الكشف أن اللاعبين قد ماتوا قرابة 4,567,123 مرة في اللعبة وقاموا بدورهم بقتل 8,704,121,984 زومبي، كما قام اللاعبون بالتقاط قرابة 4 ملايين صورة سيلفي.

هذا ونذكر بأن كابكوم تستعد لطرح إضافة Frank Rising في 4 أبريل المقبل والتي سيتحول فيها فرانك بطل اللعبة إلى زومبي ويكون عليه خوض سباق مع الزمن من أجل الحصول على علاج له قبل فوات الآوان.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق