أخبار

مستوى صعوبة جديد وأزياء ستريت فايتر ضمن إضافات Dead Rising 4

Dead-Rising-4-Street-Fighter-Outfits-Update

كشف اليوم مطورو Dead Rising 4 عن تفاصيل أول إضافة ستطرح للعبة بعام 2017 والتي ستصدر في 30 يناير الحالي على اكسبوكس ون وPC.

هذه الإضافة ستحمل معها مستويين صعوبة جديدين يصبح فيهما الأعداء أكثر قوة ويتسببون بضرر أكثر لشخصية اللاعب كما تصبح الأسلحة فيها قابلة للكسر بسرعة أكبر والطعام لا يعيد الصحة بسرعة كبيرة.

ومن الأمور الأخرى التي سيضيفها هذا المحتوى الجديد هو مجموعة من أزياء مستوحاة من ستريت فايتر والتي تجعل بطل اللعبة فرانك يبدو وكأنه يشبه Cammy, Zangief, Guile و M. Bison، علاوة على ذلك سيتم إصلاح بعض الأخطاء التقنية في اللعبة والتي رصدها المطور من خلال آراء مجتمع اللاعبين.

ولم تقتصر إعلانات فريق التطوير عند هذا الحد حيث كشف عن نيته طرح نسخة تجريبية من  Dead Rising 4 تسمح للاعب باختبار اللعبة بطوري القصة والأونلاين لمدة ساعة واحدة ويمكن له ان ينقل تقدمه باللعبة وملفات الحفظ إلى النسخة الكاملة بحال قرر شرائها.

هذا ونذكر أن Dead Rising 4 متاحة حالياً لمالكي اكسبوكس ون وPC.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق