أخبار

مطور Dead Rising 4: الانترنت حول اللاعبين لنقاد وعلينا التواصل معهم كي ننجح

Dead Rising 4

يعمل فريق التطوير Capcom Vancouver في الوقت الحالي على تطوير الجزء الرابع من لعبة Dead Rising هذا الجزء سيشهد كما نعلم غياب عنصر رئيسي من اللعبة الاصلية وهو عنصر وجود المؤقت الزمني.

هذا الأمر أزعج اللاعبين من عشاق السلسلة ودفعهم لإعلاء الصوت احتجاجاً على ذلك مما استدعى من فريق التطوير الإدلاء بتصريحات مؤخراً لتبرير الأمر واليوم عاد الفريق مرة أخرى للحديث عن هذا الموضوع، حيث قام بالدفاع هذه المرة مدير الفريق Joe Nickolls الذي صرح قائلاً:

إن عملية صناعة الألعاب تعتبر من الاعمال الصعبة والانترنت جعل أي شخص يستطيع أن يكون ناقد والجميع متساوي عبر الانترنت لذلك أعتقد بأننا سننجح بحال تمكنا من التحدث معهم مباشرة.

بالنسبة للمؤقت فإن هنالك البعض ممن لايعير أيه أهمية له والبعض يكره فكرة وجود وقت يتحكم بمدة تنفيذهم لمهام اللعبة وهم سعداء لقيامنا بإزالته كما أن هنالك لاعبين آخرين منزعحين من قيامنا بهذا وبأن هذا المؤقت قد تم زالته.

لذلك ماقمنا بفعله نحن أننا قررنا وضع المؤقت في طور الاونلاين ومن ثم وضعناها في نهاية اللعبة والتي نرى أنه سيكون عامل فيها، هذه المشكلة والجدل القائم حول المؤقت يذكرني بالفترة التي تم فيها إطلاق عصا الانالوج الثانية في ايدي التحكم عندها طرحت EA لعبة NHL التي يتعين على الاعب استخدام هذه العصا فيها وحينها سمعنا لاعبين يقولون” أنا أكره هذا لن أقوم باستخدامها” والآن الجميع يستخدمها.

ولقد عبر ستيف جوبز (Steve Jobs) عن هذا الموضوع بقوله”في كثير من الأوقات الناس لايعلمون ماذا يريدون حتى تريهم أنت إياه”

يُشار إلى أن Dead Rising 4 ستنطلق في 6 ديسمبر المُقبل، على اكسبوكس ون وPC حصريًا.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

أيمن اليغشي

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.
إغلاق