الرئيسية / Gamescom 2018 / مقابلتنا مع منتج لعبة القتال Dead or Alive 6 (تغطية #gamescom2018)

مقابلتنا مع منتج لعبة القتال Dead or Alive 6 (تغطية #gamescom2018)

خلال معرض قيمزكوم أتيحت لي الفرصة لمقابلة السيد يوهي شِمبوري، منتج ومخرج لعبة القتال Dead or Alive 6، بالإضافة لتجربة سريعة لطور التدريب وقتال لاعب ضد لاعب مع المنتج. إليكم المقابلة:

س: ماذا يمكن أن تخبرنا Dead or Alive 6؟ حدثنا عنها إن أمكن.

ج: مع الجزء السابق Dead or Alive 5: Last Round استطعتنا أن نجذب العديد من المعجبين واللاعبين الجدد للعبة، وأردنا بعد ذلك توسعة قاعدتنا الجماهيرية حول العالم، هذه أحد المحفزات التي كانت خلف رغبتنا بالعمل على Dead or Alive 6. مفهوم لعبتنا هو التسلية بالقتالات الشديدة، لذلك هناك المزيد من الشدة والقوة في وزنية القتال أكثر مما سبق. القتال ليست فقط نظام عادي للكمات، فلقد عملنا على عدة تغييرات وتحسينات لأنظمة اللعبة، أضفنا عدادًا جديدًا لتنفذ حركة Fatal Rush الجديدة والتي تتطلب الضغط على زر واحد، وهو أمر يمكن القيام به بسهولة بالنسبة للاعبين الجدد لألعاب القتال ويمكنهم الاستمتاع بالشدة والأكشن التي تقدمه ألعاب القتال. هذه نظرة عامة فقط للعبة والتأكيد هناك العديد من التفاصيل والتعديلات الأخرى التي قمنا بها.

س: هل ستكون هناك نسخة مجانية (Free-to-play) مثل الجزء الخامس؟

ج: نحن نشعر بأننا نريد أن نقوم بأمر مشابه لهذه الفكرة، ولكن حتى الآن لا نعلم ما سيوضع وهناك مناقشات حول الموضوع، لذلك لا نستطيع الإجابة بنعم أو لا.

س: غير إضافة Fatal Rush، هل هناك أي تغييرات رئيسية قمتم بها في Dead or Alive 6؟ أطوار جديدة مثلا؟

ج: نعم فهناك مراحل وشخصيات جديدة وسنقدم بشكل مستمر ما يتوقع منه لاعبو السلسلة من أي جزء جديد. لا يمكن التحدث بالتفصيل حول كل التغييرات حاليًا، ولكننا نعمل على طور سيتمكن لاعبو الطور الفردي من الاستمتاع به.

س: لاحظت وجود شخصية Ryu Hayabusa في عرض Dead or Alive 6، هل هناك أي خطط لصدور جزء جديد من Ninja Gaiden أو حتى إعادة إصدار للأجزاء السابقة للجيل الحالي؟

جواب المترجمة: في الحقيقة السيد شِمبوري (منتج Dead or Alive 6) لا يعمل على أي من ألعاب Ninja Gaiden ولم يسمع عن أي مخططات عنها، ولكن مع معرفتنا أن الإعلام سيكون مهتمًا بمعرفة أخبار Ninja Gaiden لدينا بيان من مدير العلامة التجارية من فريق Team Ninja السيد يوسكي هاياشي، وهو كالآتي: “حتى مع اقتراب الذكرى الثلاثين لسلسلة Ninja Gaiden فليس لدينا أي خطط حاليا لإطلاق لعبة منها. الفريق المطور للعبة Ninja Gaiden يعمل الآن على Nioh 2 وهو محل التركيز الآن للفريق المطور. لا نعلم متى سيكون هناك لعبة Ninja Gaiden في المستقبل، مع العلم أن الفريق جمع بعض الأفكار في السنوات الماضية، لذا عندما يأتي التحدي لفريق Team Ninja للعمل على لعبة Ninja Gaiden سيون هناك إعلان لها ونأمل بأن تكونوا متطلعين لها”.

وبهذا انتهت المقابلة، لعبة Dead or Alive 6 قادمة في بدايات 2019 على بلايستيشن 4 واكسبوكس ون.

شاهد أيضاً

ألعاب شهر نوفمبر 2018

في نوفمبر سيكون اللاعبين على موعد مع مغامرات مثيرة طال انتظارها وعناوين تلبي كافة الإحتياجات، ...